الأحد، 26 أبريل 2009

الحجامة


الحجامة وصفه علاجيه لأمراض كثيرة، واردة عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم

عن نفسي كنت دائماً مقتنع أن الحجامة ستحل لي مشاكل جسدية كثيرة، ما دعاني للجوء للحجامة في هذا الوقت بالذات هو زيادة الآلام لدي من مرض النقرس عافانا الله وإياكم من جميع الأمراض والبلاءات، وخصوصاً في مفصل الركبة اليسرى، فذهبت للحجام ووصفت له مرضي وأخبرته عن ركبتي وموضع الألم، فستأذنني في وضع الكاسات في مواضع أربعة، أثنتان في الظهر تحت الكاهل ويفصل بينهما العمود الفقري، وواحدة لكل ركبة من الخلف، أخذت العملية نصف ساعة من الوقت.

أولاً وضع الكاسات وشفط الهواء من داخلها بدون أن يفتح فُتحاً في الجلد حتى يخرج الدم، لمدة خمس دقائق تقريباً، ثم أزالها وقام بثقب الجلد عدة ثقوب موضع الكاسات بواسطة دبوس ثم وضعها مرة أخرى فتضاعف الألم لمدة عشر دقائق فأكثر، ثم أزالها وأراني الدم الفاسد، وبعد ذلك أعاد الكَرة مرة أخرى لنفس المدة تقريباً، ثم أزالها وكان يريد معادوتها مرة رابعة ولكني رفضت لإحساسي بالألم الشديد خصوصاً خلف الركبة لأن الجلد رقيق نوعاً ما في هذه المنطقة من الجسم، وفور قيامي من على السرير شعرت براحة كبيرة جداً في قدمي اليسرى التي كنت أعاني منها، فنسيت كل الألم الذي إنتابني أثناء الإحتجام وتمنيت لو تركته يكمل. وطلب مني الحضور بعد شهر لعملها مرة أخرى حتى يزول مرض النقرس تماماً بإذن الله. كما أعاطني ورقة التوصيات والموانع بعد الإحتجام وعلبة عصير حتى أعوض جزء مما فقدته من الدم.

-------------------------------------------------
معلومات عن الحجام
د.عبدالواحد الزاير
المملكة العربية السعودية - القطيف - العوامية
في نهاية العوامية من جهة سد القديح
عيادته داخل بيته وهي مجهزة بأسِرة وأجهزة وما إلى ذلك.
رقم الجوال 0503944004

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق